25 عامًا من الريادة على مستوى العالم من الخبراء في المجال.

مهمتنا

نحن في Clearblue نضع المرأة في قلب كل ما نقوم به - بداية من التثقيف و التطور التكنولوجي إلى التصميم والبحث والدراسات السريرية والتجارب الميدانية والاختبار. وتكمن مهمتمنا في تحويل طريقة إدارة المرأة لحياتها الإنجابية.

تاريخنا

لقد ساعدنا منذ ما يقارب الربع قرن ملايين النساء في جميع أنحاء العالم عن طريق تقديم إجابات دقيقة وواضحة في اللحظات التي تغير الحياة. وسواء كنتِ تحاولين الحمل أو تعتقدين أنك قد تكونين حاملاً، فإن Clearblue تحتل الريادة دائمًا في إمداد المرأة بالمنتجات المبتكرة لإدارة حياتهم الإنجابية.

منتجاتنا

 

بإمكان Clearblue مساعدة النساء على العثور على الإجابات التي يبحثن عنها، عن طريق تقديم نتائج واضحة بدقة وسهولة. تتضمن المجموعة الحالية من منتجاتنا ما يلي:

مجتمعنا

تقوم 13 مليون امرأة بزيارة هذا الموقع كل عام لمعرفة المزيد عن قدرة Clearblue على مساعدتهن. إنها العلامة التجارية الأفضل مبيعًا في العالم لاختبارات الحمل واختبارات الخصوبة المنزلية والعلامة التجارية التي تتضمن أعلى مستويات الخبرة.

تساهم 5000 امرأة في تطوير كل منتج من المنتجات ونقوم بإجراء ما يقارب 30000 اختبار للتأكد من الجودة قبل طرح منتج جديد. وإجمالاً، شاركت 120000 امرأة من 10 دول في البحث السريري لشركة Clearblue.